حسابات المقامرة عبر الإنترنت غير المنظمة لـ 54٪ من سوق الألعاب عبر الإنترنت السويدية

في السويد ، استحوذ سوق المقامرة على 5.63 مليار كرونة سويدية في الربع الأول من عام 2018 (حوالي 631.9 مليون دولار أمريكي ، أو 528.4 مليون يورو) ، بزيادة قدرها 2.8 ٪ في نفس الفترة من ثلاثة أشهر إلى أخرى ، كما يتضح من أحدث عدد من عمليات تفتيش اليانصيب في البلاد.

جاء نصف إيرادات القمار الناتجة في الربع الأول من العام عن المقامرة عبر الإنترنت. ساهمت ألعاب الكازينو على الإنترنت والرهان الرياضي بمبلغ 2.8 مليار كرونة سويدية في المبيعات الفصلية. نما سوق الألعاب عبر الإنترنت السويدية بنسبة 16 ٪ على أساس سنوي للأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2018 ، بينما تقلص سوق الأرض بنسبة 8 ٪ على أساس سنوي. ‘آخر.

استحوذ مشغلو الألعاب المرخصون عبر الإنترنت على أكبر حصة من سوق الألعاب عبر الإنترنت السويدية في الربع الأول من العام. شكلت إيرادات المعاملات غير المنظمة 54 ٪ من إجمالي الإيرادات المتولدة خلال الفترة قيد الاستعراض.

زادت سفنسكا سبيل ، المشغل العام السويدي المسؤول عن غالبية الألعاب المنظمة ، من حصتها من الألعاب عبر الإنترنت من 23.7٪ لنفس الفترة من عام 2017 إلى 23.4٪ في الربع الأول من عام 2018. مبيعات و الألعاب الشعبية و سفينسكاو تمثل 22.6 ٪ المتبقية من سوق الألعاب عبر الإنترنت في البلاد.

تنظيم السوق

تأتي أحدث أرقام المبيعات عندما تفحص الحكومة السويدية أحدث نسخة من اقتراح تشريعي لإلغاء الاحتكار الحالي لتزويد خدمات المقامرة في البلاد واستبدالها بنظام ترخيص.

تهدف اللائحة الجديدة المقترحة إلى الحد من المشغلين الدوليين الذين كانوا يستهدفون اللاعبين المحليين لسنوات والذين زادت حصتهم في السوق في سوق المقامرة السويدية زيادة كبيرة وتمثل الآن أكثر من نصف السوق ، كما يتضح من أحدث أرقام اليانصيب.

قدم المشرع السويدي القانون وإصداراته المختلفة بعد نشر تقرير حول حالة صناعة الألعاب في البلاد في مارس 2017. أوصى التقرير بإدخال نظام ترخيص يتيح للمشغلين المهتمين التقدم بطلب للحصول على ترخيص تذكرة يانصيب للعمل في بيئة منظمة.

يجب أن توافق الحكومة على أحدث نسخة من مشروع القانون. بالنظر إلى أنه قد وجد بعض الدعم حتى الآن ، لا يتوقع وجود عقبات خطيرة.

من المتوقع أن يدخل قانون المقامرة الجديد في السويد حيز التنفيذ في 1 يناير 2019. يمكن للمشغلين تقديم طلبات الترخيص الخاصة بهم اعتبارًا من 1 أغسطس 2018. ستتم إضافة المتقدمين الناجحين إلى السوق المنظم حديثًا في البلاد. يجب عليهم دفع ضريبة بنسبة 18 ٪ على الدخل من أنشطتهم في السويد والامتثال للقواعد المطبقة حديثًا للأنشطة في السويد.