كيف تلعب الروليت – قواعد ودليل المبتدئين

الروليت هي لعبة قمار بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم – في الكازينوهات الأرضية وعبر الإنترنت. أشك في أنه لا يوجد أحد على هذه الأرض لم يسمع بها بعد ولا يعرف كيف يلعب. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في اللعب بأموال حقيقية ، فإنني أوصيك في أفضل الأحوال باستكشاف قواعد اللعبة ، لأن ذلك قد يوفر فرصة أفضل للفوز في بعض الحالات.

ملاحظة: على الرغم من إمكانية استخدام هذا الدليل لكل من ألعاب الروليت الأرضية وعبر الإنترنت ، فإننا نركز على الأشكال الافتراضية للعبة وأفضل الأماكن للعب. إذا كنت لاعبًا عربيًا وقررت ، بعد مراجعة قواعد اللعبة ، تجربة حظك بالمال الحقيقي ، يمكنك اللعب فقط على المواقع الإلكترونية المرخص لها من قبل لجنة المقامرة في الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت بحاجة إلى اقتراح لمثل هذه المواقع ، فقم بإلقاء نظرة على قائمتنا التي تضم أفضل 10 مواقع لأموال الروليت الحقيقية.

أساسيات:
قواعد الروليت بسيطة جدا. في هذه اللعبة ، لديك عجلة ذات أوضاع حمراء وسوداء بأرقام من 1 إلى 36 وواحد أو اثنين من فتحات الصفر الخضراء ، اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب الأصفار العربية أو الأصفار العربية. باستثناء العجلة ، لديك جدول يحتوي أيضًا على أرقام وبعض المناطق الإضافية التي يمكنك المراهنة عليها. بعد أن وضع جميع اللاعبين في اللعبة رهاناتهم على الطاولة ، يقوم التاجر بإدارة العجلة ورمي كرة صغيرة. بغض النظر عن عدد الفتحة التي تسقط فيها الكرة ، هذا هو الرقم الفائز.

بناءً على نوع لعبة الروليت التي تلعبها ، قد يكون هناك بعض الاختلافات بين تصميم العجلات وتصميم الجدول. من المهم معرفة الرهانات التي يمكنك لعبها في لعبة الروليت. دعونا نلقي نظرة فاحصة.

أنواع الرهانات:
في لعبة الروليت ، يمكنك المراهنة على رقم أو على مجموعات أرقام مختلفة. هناك العديد من مجموعات الرهانات التي ستمنحك كل الصعاب المختلفة والفوز المختلفة. بشكل عام ، كلما زاد عدد الرهان ، زادت فرصك في الفوز وتقل دفعاتك. بصرف النظر عن ذلك ، يتم تقسيم جميع الرهانات إلى ثلاث فئات رئيسية: الرهانات المحلية والرهانات الخارجية والرهانات المعلنة. أول فئتين هما تلك التي تقدمها جميع ألعاب الروليت التي يجب أن تعرفها تمامًا ، في حين أن الفئة الثالثة أكثر تقدمًا وتظهر فقط على بعض صيغ الروليت. لنبدأ الآن بمراهنات الروليت الأساسية وندعك تقرر ما إذا كنت ترغب في المتابعة ومعرفة المزيد عن تلك الأكثر تقدماً.