من المتوقع أن يبدأ المطور أعماله في أواخر عام 2019 في مجمع فندقي بقيمة 8 مليارات دولار بالقرب من أثينا.

ستكون حصة الكازينو في المجمع الفندقي المتكامل بقيمة 8 مليارات يورو أحد الأسباب الرئيسية للتأخيرات الأخيرة في إطلاق المشروع.

قد يتم تأجيل حفل افتتاح المنتجع المتكامل الذي تبلغ تكلفته 8 مليارات يورو في مطار إيلينكون الدولي السابق ، بالقرب من أثينا ، اليونان ، حتى نهاية عام 2019 ، وفقًا لما ذكرته وكالات الأنباء. الصحافة اليونانية. ويعتقد أن العقبات المختلفة ، بما في ذلك المفاوضات الجارية بشأن جزء الكازينو للعقار ، تؤخر إطلاق هذا المشروع الطموح.

تم اختيار لامدا كمطور مفضل لهذا المجمع المتكامل بمليارات الدولارات. كما هو موضح في بيانه ، يجب على الشركة الاستمرار في استعادة ملكية العقار الذي يقع عليه المجمع. يعتبر نقل أسهم الدولة إلى شركة التطوير جزءًا من برنامج الخصخصة في اليونان ، الذي وقّعت عليه البلاد في عام 2010 كجزء من خطط الإنقاذ الخاصة بها.

وفقًا للتفسير الوارد أعلاه ، لا يمكن لشركة لامدا متابعة المشروع إلا في حالة احترام جميع شروط العقد. ويعتقد أن جزء الكازينو في المجمع المتكامل يمكن أن يكون أحد أسباب هذا التأخير.

من المتوقع الانتهاء من نقل أسهم بنهاية الربع الأول من العام المقبل. ومع ذلك ، حيث لا يزال يتعين الوفاء بالعديد من الشروط ومواصلة المفاوضات ، فقد تتأخر العملية.

تأخر كازينو بداية البناء

محطة متكاملة في يجب أن تقدم من بين أمور أخرى كازينو من مليار يورو. عبرت عدة شركات عالمية بالفعل عن رغبتها في إنشاء وإدارة قسم الألعاب في المحطة ، لكن التقارير الأخيرة تشير إلى أن شركات الألعاب الأمريكية وضيافة الضيافة قيصر إنترتينمنت كورب و هارد روك إنترناشونال و موهيجان صن هي تراخيص الألعاب المفضلة.

لم تبدأ لجنة اليونانية للألعاب بعد عملية تقديم العطاءات الرسمية لتراخيص الكازينو. يجب أن تناقش الجهة المنظمة شروط الترخيص والقضايا المهمة الأخرى المتعلقة بتشغيل مكان الألعاب في المستقبل.

سيكون المبلغ الذي دفعه لامدا إلى مشغل الكازينو لتشغيل الكازينو في أكبر مجمع متكامل واحدًا من القضايا الرئيسية التي تناقشها حاليًا الشركات المعنية وسلطات المقامرة اليونانية.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الدولية السابقة ، تطلب لامدا 20 مليون يورو سنويًا. ومع ذلك ، تزعم مصادر أخرى أن المطور سيسعى بالفعل للتفاوض بشأن جزء من إجمالي إيرادات الكازينو السنوية الإجمالية. يقدر أن كازينو يمكن أن يولد ما بين 200 و 300 مليون يورو في السنة. على هذا الأساس ، قد يصل الإيجار السنوي إلى 30 مليون يورو. تعتقد بعض المصادر أن معدل الإيجار السنوي يمكن أن يكون أحد أهم العوائق التي تحول دون تأخير بدء عملية المناقصة.